Descargar Dragon Ball Fighterz Apk Para Android Sin Emulador

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ APK للاندرويد بدون محاكي


سواء كنت من محبي Dragon Ball منذ البداية أو وقعت مؤخرًا في حب هذه السلسلة بأكملها، فلا يمكنك أن تفوت لعبة القتال الخاصة بهم إذا كانت تناسب أسلوبك. نجحت العديد من الألعاب في الفوز بقلوب المعجبين لأنها تجعلك تشعر وكأنك مجرد شخصية أخرى في القصة، تقاتل ضد شخصيات بارزة.

تتميز لعبة Dragon Ball FighterZ بطريقتها الخاصة بفضل بساطة النظام. يتوفر هذا العنوان للعديد من وحدات التحكم التي تعرفها: Xbox وPlayStation وNintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. ولكن هل تعلم أن هناك طريقة لتنزيله مجانًا حتى تتمكن من تشغيله على هاتفك المحمول؟ هناك نسخة من هذا النمط من صنع المعجبين والتي ليس لديها ما تحسد عليه من النسخة الأصلية.

كيفية تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للاندرويد بدون محاكي

كيفية تنزيل Dragon Ball Fighterz للأندرويد بدون استخدام أي محاكي؟

نحن نتحدث عن الإصدار المجاني من Dragon Ball FighterZ من المبدعين الأصليين. ومع ذلك، فإن هذه الأيقونة تحتوي على جميع عناصر اللعبة، وتتيح لك تجربة نفس المتعة.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتنزيل اللعبة.

انتقل إلى الرابط حيث يتوفر ملف APK للتنزيل. بمجرد التنزيل، حدد الملف وقم بتشغيله. إذا رأيت تحذيرًا حول مصدر ملف APK وتريد تثبيته على أي حال، فحدد خيار متابعة التثبيت. انتظر حتى يتم تحميل اللعبة. وبعد ذلك يمكنك تشغيله مثل أي تطبيق آخر على هاتفك المحمول.

تقدم اللعبة نفس الرسومات مثل Dragon Ball FighterZ الأصلية، وتسمح لك برؤية نفس أزرار الأوامر على الشاشة مثل تلك الموجودة على وحدة التحكم. تحتوي على وضع القصة ووضع معركة متعددة اللاعبين حيث يمكنك فتح جميع الشخصيات المتاحة.

للوصول إلى هذا الأخير، تحتاج إلى الاتصال بأجهزة أصدقائك محليًا باستخدام البلوتوث. لغة اللعبة هي في البرازيل (باستثناء الأسماء، إذا كانت باللغة اليابانية)، فلن تقلق، لأنها سهلة الفهم.

يمكنك أيضًا لعب لعبة Dragon Ball FighterZ الرسمية على أجهزة Android باستخدام محاكي Yuzu.

العب Dragon Ball Fighterz Apk مع Yuzu

هناك طريقة أخرى للعب Dragon Ball FighterZ على Android وهي استخدام محاكي Nintendo Switch. بالطبع، نحن نشير إلى يوزو الشهير. إذا لم يكن لديك ذلك على هاتفك المحمول، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار لنظام Android في مقالتنا المخصصة لهذا الموضوع. لكن نعم، تأكد أولاً من أن هاتفك المحمول يتمتع بالمتطلبات اللازمة لتشغيل المحاكي بسلاسة.

بعد تثبيت Yuzu، يمكنك تنزيل لعبة Dragon Ball بتدفق مجاني من أي موقع آمن. من بين أشهرها يمكننا أن نشير إلى Limetorrents و The Pirate Bay و Rutracker.

الآن بعد أن عرفت كل شيء، هل أنت مستعد للعب؟

Scroll to Top