Las 5 Mejores Alternativas A Pokémon Tv Para Ver La Serie Gratis

أفضل 5 بدائل لـPokemon TV لمشاهدة المسلسلات مجانًا


لسوء الحظ، شركة البوكيمون وفي بداية عام 2024، أعلنت منصة Pokemon TV أنه سيتم إغلاقها في نهاية شهر مارس من ذلك العام، مما يعني أن التطبيق لن يعمل على الإطلاق. ولكن لا تقلق إذا كنت من محبي مغامرات Ash وPikachu، فلا يزال هناك الكثير من الخيارات لمشاهدة الرسوم المتحركة Pokémon مجانًا.

وفي المقال التالي سنقدم لك 5 خيارات مختلفة لمشاهدة أنمي بوكيمون مجانًا تمامًا. بالطبع عليك أن تأخذ في الاعتبار أن هذا الأنمي لديه أكثر من 25 موسمًا، لذلك قد لا تجدها كلها في مكان واحد. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأنمي بأكمله، فقد تحتاج إلى استخدام أكثر من خيار في هذه القائمة.

قم بتنزيل فصول بوكيمون على Telegram

برقية بوكيمون

Telegram هي أداة رائعة للعثور على جميع أنواع المحتوى ولحسن الحظ، لدينا مقال مع العديد من مجموعات Telegram حيث يمكنك تنزيل الرسوم المتحركة. بعد مراجعة هذه القائمة، وجدنا أن هناك مجموعات من البوكيمون من 1 إلى 19، وهناك حتى Pokemon Journeys، الموسم الأخير الذي ظهر فيه Ash كشخصية رئيسية. أي إذا كنت لا تريد تفويت هذا الخيار ولا ترغب في مشاهدته على هاتفك المحمول، فيمكنك دائمًا محاولة تثبيت Telegram على جهاز التلفزيون الخاص بك.

شاهد Pokémon في تطبيق JkAnime

Com.jkanime

لقد ذكرنا بالفعل تطبيق JkAnime في مقالات مثل أفضل التطبيقات للمشاهدة مجانًا على Android. وفي هذه الحالة، نطرح هذا التطبيق على الطاولة بسبب واجهته البسيطة وكتالوج المحتوى الواسع. يحتوي التطبيق على إعلانات، ولكنها ليست شيئًا يتعارض مع استخدامه. هنا يمكنك العثور على عدد كبير من أفلام Pokémon، والعروض الخاصة، والمواسم مثل Find It All! وPokémon XY وحتى Pokémon Horizons، الحلقة الأولى من الملحمة التي لم تظهر Ash كشخصية رئيسية.

جاك أنمي

استخدم Stremio لمشاهدة حلقات البوكيمون المفضلة لديك

البوكيمون متعب

وبطبيعة الحال، بما أن هذه المنصة تحتوي على كمية كبيرة من المحتوى ومن الواضح أنها تتضمن بوكيمون، فلا يمكننا استبعاد Stremio كخيار لمشاهدة الرسوم المتحركة. فقط عن طريق كتابة Pokemon في محرك بحث Stremio، من المفترض أن تكون قادرًا على العثور على أفلام Pokemon Anime والأفلام الحصرية والمزيد، إن لم يكن كلها. للحصول على كل هذا المحتوى مجانًا، ننصحك بتثبيت Torrentio والمكون الإضافي TPB.

يعد Kodi خيارًا رائعًا لمشاهدة بوكيمون.

كودي بوكيمون

تحتوي معظم الإضافات المهمة مثل Alfa وSloop على مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة، لذا فإن مشاهدة الرسوم المتحركة على Kodi لا تمثل تحديًا. يعد Pokemon واحدًا من أشهر الرسوم المتحركة في العالم، لذا يمكنك التأكد من أن كل محتوى هذه السلسلة تقريبًا متاح على Kodi مجانًا تمامًا.

لدى Neox عدة مواسم من البوكيمون

نيوكس

هناك سبب وراء مغادرتنا قناة Niox أخيرًا، وإذا كان لديك عقد مع مشغل مثل Simple TV، على سبيل المثال، فيمكنك الوصول إلى منصة AtresPlayer لمشاهدة Pokémon مجانًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى الدفع مقابل حساب على المنصة لتتمكن من مشاهدة بعض محتوى البوكيمون، حيث إنها تقدم لك فقط المواسم من 6 إلى 19.

زيارة | اتريسبلاير بوكيمون

هذا كل ما لدينا في قائمتنا لأفضل 5 خيارات لتلفزيون Pokemon لمشاهدة المسلسل مجانًا. نأمل أن تنال إعجابك ويمكنك الاستمرار في الاستمتاع بمغامرات Ash وPikachu من جميع أجهزتك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعرف طريقة أكثر فعالية لمشاهدة بوكيمون، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

Scroll to Top