كيفية تنزيل Learning Sense 4.0 باللغة الإسبانية لنظام Android

كيفية تنزيل Learning Sense 4.0 باللغة الإسبانية لنظام Android


أصبحت لعبة “تعليم العواطف” (Dorei to no Seikatsu) واحدة من أكثر الألعاب شعبية للبالغين في السنوات الأخيرة. “Eroge” هي رواية مرئية أنشأها الرسام الياباني Rei-Kibis، واسمه الحقيقي وحياته لغزا كاملا على الإنترنت. ومن المعروف أنه يعيش في أمريكا ونشر طبعته الأولى من كتاب “تعليم الشعور” في عام 2015.

بالمناسبة، إذا كنت مهتمًا بالسبب الذي يجعل كل من يلعب هذه اللعبة، المخصصة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فقط، مفتونًا بها، فسنخبرك بموضوعها وكيفية تنزيل البرنامج التعليمي. أندرويد بأحدث إصدار باللغة الإسبانية.

ما هي لعبة معنى التدريس حول

لعبة تعليم الحس

ومن ناحية التدريس، فأنت تلعب دور معلمة سيلفي، وهي جارية شابة تعرضت للإيذاء من قبل زوجها السابق. في البداية، تكون العلاقة متوترة ويسودها انعدام الثقة، لكن مع الصبر والتفاهم تتشكل بينهما صداقة قوية.

بمرور الوقت، تتطور الثقة وتبدأ بمواعدة سيلفي. يمكنك شراء ملابسها ومساعدتها على التعافي من ماضيها. ومع تقدم العلاقة، تنشأ بينهما مشاعر الحب، لكن المسرحية تستكشف الجانب المظلم من العبودية والاستغلال.

من المهم التأكيد على أن التدريس هو لعبة للبالغين، ليس فقط بسبب المواضيع وكيفية عملها، ولكن أيضًا بسبب المحتوى الجنسي الصريح. لذا، إذا كنت قاصرًا، تجنب المحاولة.

تحميل تحسس التدريس الاسبانية 4.0 مجانا

تدريس المعنى للأندرويد Apk

قبل تقديم رابط التنزيل، يجب أن نوضح أن لعبة Teachers Sense متاحة باللغة اليابانية فقط. جميع إصدارات اللعبة التي تجدها باللغات الأخرى تتم ترجمتها بواسطة المعجبين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنزيله بشكل قانوني من DLC بسعر 3080 ينًا أو 17.96 يورو. آه! ولنظام التشغيل Windows فقط، نظرًا لأن منفذ Android ليس رسميًا (تم إنشاؤه بواسطة المجتمع).

ومع ذلك، إذا كنت لا تريد اللعب باللغة اليابانية أو على الكمبيوتر الشخصي، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من Learning Feeling لنظام Android باللغة الإسبانية بالنقر فوق الزر أدناه.

إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيته، فاتبع هذا البرنامج التعليمي لتثبيت ملف APK على Android خطوة بخطوة.

تذكر أن هذا منفذ للعبة من صنع المعجبين، لذا فمن الطبيعي أن يكون هناك خطأ في بعض الأحيان. وإذا كنت تريد تشغيلها على جهاز الكمبيوتر، فإليك رابط التنزيل لنظام Windows التعليمي 32 بت و64 بت. بالمناسبة، كل هذه الروابط مقدمة من قناة TheFenix010 على اليوتيوب، والتي لديها فيديو عنها.

إذا كان لديك أي مشاكل في مزاج التدريس، اتركها في التعليقات لمساعدتك.

Scroll to Top