كيفية تنزيل Jump Assemble لنظام Android في الإصدار الدولي

كيفية تنزيل JUMP Assemble لنظام Android في الإصدار الدولي


يحظى عشاق المانغا والأنمي بفرصة اللعب مع أشهر شخصيات JUMP في اللعبة الجديدة التي تطرق أبوابنا في نسختها العالمية. JUMP Assemble الجديد عبارة عن لعبة MOBA حيث يتعاون اللاعبون مع الآخرين لمواجهة الجانب المنافس، ويجمعون مجموعة متنوعة من الشخصيات بحثًا عن النصر.

سنخبرك بكل ما نعرفه عن اللعبة حتى الآن، بما في ذلك تاريخ الإصدار ومكان اللعب.

Jump Collect: ما تم تضمينه في لعبة MOBA هذه المليئة بالشخصيات الشهيرة من عالم المانجا

هل سبق لك أن تساءلت كيف سيكون القتال بين غوكو وناروتو؟ أو إيتشيغو ويوجي؟ في JUMP يمكن أن يحدث هذا الموقف المذهل. يتيح لنا MOBA الفرصة للقتال مع 5 شخصيات باستخدام وحدات مختلفة في مجموعات مع 4 لاعبين آخرين.

يمكنك العثور على شخصيات من المانغا الشهيرة مثل Dragon Ball Z وBleach وNaruto وOne Piece وKimetsu no Yaiba وJujutsu Kaisen وMashle وUndead Unluck. تتكون القائمة الأولية من 25 شخصية في هذه القصص المثيرة، ولكل منها شخصية فريدة. يمكن أن تكون بعض الشخصيات سحرة، أو رماة، أو دبابات، أو دعامات، أو مقاتلين، أو قتلة، أو مزيجًا من هاتين الفئتين.

إنها لعبة حيث يمكنك القتال في ساحة مجازية من مناظر المانغا الطبيعية هذه، والتخطيط لاستراتيجيات مع فريقك لهزيمة الجانب المنافس. إنها بلا شك تجربة لا يمكن لعشاق ألعاب الفيديو والمانغا والأنيمي تفويتها.

كيفية تنزيل JUMP Assemble لنظام Android في الإصدار الدولي

حتى الآن، كان JUMP Assemble متاحًا فقط لليابان. ومع ذلك، فإن الإصدار العالمي له تاريخ إصدار هو 25 يونيو، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح متاحًا على متجر Play لبقية العالم.

وبغض النظر عن هذا، هناك خيار آخر لتنزيل اللعبة، حتى لو لم تكن في اليابان، وهو استخدام تطبيق Qooapp الموثوق. توفر مكتبة التطبيقات هذه الكثير عندما يتعلق الأمر بالعثور على العناوين غير المتوفرة في متجر Play بسبب قيود المنطقة.

كيفية تنزيل Jump Assemble لنظام Android في الإصدار الدولي

قم بتنزيل تطبيق Qooapp وتثبيته على جهازك واكتب JUMP Assemble (يوجد حاليًا تطبيق واحد فقط لليابان).انقر فوق تنزيل.

ولحسن الحظ، فإن اللعبة لا تحدد المنطقة الجغرافية، لذلك لا تحتاج إلى استخدام VPN للعب. يمكنك الترفيه عن نفسك من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. الآن بعد أن عرفت، لا تفوت فرصتك في تجربة JUMP Assemble والاستمتاع بالمنافسة. إذا لم يكن هذا هو أسلوبك في اللعب، ولكنك ترغب في تجربة لعبة ذات سمة أنيمي، فيمكنك دائمًا اختيار إحدى ألعاب JRPG الرائجة.

Scroll to Top