رموز الصوت لغرفة حفلات Roblox: 10 الأكثر شيوعًا

رموز الصوت لغرفة حفلات Roblox: 10 الأكثر شيوعًا


هل كنت تستمتع بإحدى ألعاب Roblox في ذلك الوقت؟ إذا كانت إجابتك “نعم” وتريد الاستمرار في القيام بذلك، فما هي أفضل طريقة من الرقص على الأغاني الحية في Salon de Fiestas، وهي لعبة تم عرضها على TikTok وInstagram وYouTube.

صدق أو لا تصدق، تتيح هذه اللعبة لأي مستخدم طلب أغنية بسهولة ومجانًا، ولكن يجب عليه استخدام رموز معينة للطلب. من خلال تصفح الإنترنت، تمكنا من العثور على معرفات الأغاني الأكثر طلبًا في Salon de Fiestas.

وحتى لا تضيع وقتك في البحث عنها، بذلنا عناء معرفة الرموز الخاصة بالعديد من الأغاني الشعبية، والتي نقدمها لك هنا.

رموز الصوت لغرفة حفلة Roblox

تحقق من الأغاني الأكثر طلبًا من قبل لاعبي لعبة Roblox Party Hall أدناه. بالإضافة إلى تلك التي ذكرناها هنا، ستجد المزيد في فيديو اليوتيوب أعلى هذه المقالة.

على الرغم من أنه يمكنك، إذا أردت، استخدام TikTok للبحث عن معرفات إضافية نظرًا لأن الرموز هي من لاعبين يقضون الكثير من الوقت في لعبة فيديو غرفة الحفلة (لا يمكنك إنشاء هذه الرموز بشكل عشوائي).

DJ Sol – El coco no: ID – 13041390075.DJ Angelisai Ft. DJ Sol – El coco no: ID – 13493293075.El mandado – Leche confleis: ID – 14287950431.Peso Pluma Ft. La Vaca Lola: ID – 13337883635. Los Tucanes de Tijuana – La Chona: ID – 8574195472. Daddy Yankee – البنزين: ID – 92409404. الحلوى المختلطة: ID – 9692657625. La Sonora 83333 Dynamite 7 مفقود هنا. لديك جميع رموز معرف الموسيقى لغرفة حفلة Roblox.

كيفية إدخال الرموز لطلب الأغاني في غرفة الحفلة؟

إذا كنت جديدًا في عالم حفلات roblox، فنحن على يقين من أنك لا تعرف كيفية إدخال هذه الرموز لطلب الأغاني في لعبة فيديو غرفة الحفلات. وحتى لا تواجهك أي مشاكل، قمنا بإعداد برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية ارتدائه، فهو سهل للغاية!

أول ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى لعبة فيديو غرفة الحفلة (باستخدام Roblox). بعد إدخالها، عليك النقر على الأغنية التي سيتم تشغيلها (ستظهر في أعلى الشاشة) ثم عليك النقر على قسم “الرمز” الموجود في “طلب الموسيقى”. اكتب معرف الأغنية التي تريد طلبها واضغط على زر “طلب” بمجرد طلب الأغنية، عليك الانتظار حتى يقبل DJ غرفة الحفلة طلبك.

تذكر أنه يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من Roblox على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم قبول الطلبات، لأنه إذا كانت اللعبة قديمة، فلن يقبل DJ غرفة الحفلة معرف الأغنية الذي أدخلته.

Scroll to Top