Palworld Para Android Como Descargar El Apk

كيفية تنزيل Palworld لنظام Android: APK؟


Palworld هو النجاح الكامل. وعلى الرغم من كل الصعاب، فإن اللعبة الأكثر انتشارًا لعام 2024 ستكون نسخة بوكيمون بأسلحة. لا، ليس فقط بسبب رؤية مخلوقات (تسمى أصدقاء) تحمل أسلحة وبنادق، حيث تتلقى اللعبة تقييمات رائعة لعنصر البقاء الخاص بها.

في الواقع، لديها أكثر من 42 ألف تقييم على Steam مع 93% تقييمات إيجابية. ولم يكن أداؤها سيئًا من الناحية التجارية: فقد بيعت أكثر من 4 ملايين نسخة في 3 أيام. هل تريد اللعب على هاتفك المحمول؟ حسنًا، سنخبرك بما تحتاج إلى معرفته قبل تنزيل Palword APK لنظام Android.

هل Palworld متاح للأندرويد؟

أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن كلمة المرور غير متوفرة لنظام Android. يوضح Pocketpair، الاستوديو الذي يقف وراء هذه اللعبة واسعة الانتشار، على موقعه الرسمي على الإنترنت أن اللعبة متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية (Steam) وXbox (وحدات تحكم Xbox Series X/S وXbox One وفي السحابة مع Game Ultimate. Pass). . لكن، هناك طريقة قانونية ورسمية للعب Palwords على الهواتف المحمولة. وفيما يلي سنخبرك بكيفية القيام بذلك.

بالورلد

كيفية تشغيل لعبة Palword على الاندرويد

كيفية تشغيل Palword رسميًا على هاتف Android

كما ذكرنا سابقًا، فإن Palworld متضمن في اشتراك Xbox Game Pass Ultimate. هذا يعني أنه يمكنك اللعب في السحابة من هاتفك المحمول باستخدام تطبيق Xbox Game Pass. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق (سنتركه أدناه)، والبحث عن Palword، والنقر على “تشغيل”.

الآن، تذكر أنه عليك أن تفعل ذلك الاشتراك في Xbox Game Pass Ultimateيكلف 14.99 يورو شهريًا، على الرغم من أن هذا هو أول أسبوعين فقط. 1 يورولذلك، إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا لتجربة اللعبة.

اكس بوكس ​​جيم باس

Palword APK لنظام Android… لا تقم بتنزيله!

الآن، على الرغم من عدم توفرها رسميًا، بدأت ملفات Palword APK لنظام Android في الظهور على الإنترنت (كما هو موضح في الفيديو أعلاه). حسنًا، ينصحك Androidphoria بالابتعاد عن هذه الملفات.

بسبب؟ حسنًا، لأنها تطبيقات مزيفة وخبيثة. في البداية، يبلغ حجم معظم ملفات APK هذه حوالي 50 ميجابايت (في حين يبلغ حجم اللعبة الرسمية حوالي 40 جيجابايت) مما يوضح أن هذه التطبيقات بعيدة كل البعد عن كونها الإصدار الرسمي.

لقد اختبرنا أيضًا اثنين من هذه التطبيقات، وعلى الرغم من أنهما يحملان نفس الرمز والموقع الأصلي للعبة، إلا أنه عندما تنقر على “تشغيل”، فإنهما يعيدان توجيهك إلى موقع ويب حيث ترى الإعلانات، وتكمل الاستبيانات، وتجرب الأشياء. سرقة بيانات اعتماد حسابك. جوجل أو ستيم. لكل هذا ننصحك بعدم تنزيل ملفات APK هذه.

بدائل Palworld لنظام Android

إذا كنت تبحث عن ألعاب مشابهة لـ Palworld لنظام Android، فيمكنك الاطلاع على قائمة بالعناوين المشابهة لـ Pokemon for Mobile. ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئًا أقرب ما يكون إلى Pokémon باستخدام الأسلحة (مثل الثرثرة)، فيجب عليك تجربة Dreamster World، وهي لعبة بها مخلوقات فريدة يمكنها مساعدتك في محاربة المخلوقات الأخرى بجميع أنواع الأسلحة. .

كيفية تنزيل Palworld لنظام Android Apk؟

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

وأنت… هل تعتقد أن لعبة Palworld ستكون من أفضل الألعاب لعام 2024 أم أنها موضة عابرة؟

Scroll to Top