رموز الهاتف المحمول Nba 2K للفوز باللاعبين مجانًا

رموز الهاتف المحمول NBA 2K للفوز باللاعبين مجانًا


NBA 2K Mobile هي لعبة الهاتف المحمول الرسمية لأفضل دوري كرة سلة في العالم. ليس هذا فحسب، بل هناك أيضًا NBA 2K20، ولكن هذا مدفوع. السبب وراء شهرة NBA 2K Mobile هو أنها مجانية. ومع ذلك، مثل كل لعبة Android مجانية، تحتوي NBA 2K Mobile على العديد من عمليات الشراء داخل اللعبة لكسب مكافآت مثيرة للاهتمام. مثل أي واحد؟ بطاقات اللاعب لتحسين فريقك.

وتحتوي هذه اللعبة على نفس نظام MyTEAM الموجود في إصدار وحدة التحكم حيث يتعين عليك بناء أفضل فريق ممكن للتنافس مع أشخاص آخرين حول العالم باستخدام بطاقات قابلة للتحصيل. المشكلة هي أن هذه البطاقات يصعب العثور عليها وباهظة الثمن. لحسن الحظ، هناك رموز ترويجية يمكنها مساعدتك في إنشاء فريق رائع مجانًا.

جميع رموز الهاتف المحمول NBA 2K للفوز باللاعبين مجانًا

الرموز التي تراها أدناه صالحة لفترة محدودة فقط. لقد قمنا بتصنيفها من الأحدث إلى الأقدم، لذلك تعلم أن آخر العناصر في القائمة ربما لم تعد تعمل بعد الآن. ومع ذلك، لا تضيع الوقت واستخدم هذه الرموز الآن:

ملكيات

فرشاة البلازما: رسالة من كريس بوشكات50 قطعةمدن كارل أنتونيهيميبتلررسالة من جيمي بتلرجارداوايالرسالة: بيني هارداواياجلبهخريطة دي ياو مينغMRTRIPLEDOUBLEرسالة: من أوسكار روبرتسون واثنين من عمليات إعادة الشحن

لقد انتهت المهلة.

مفبدروز: ديريك روز واثنين من الشحن.الأردن 23: مايكل جوردان واثنين من الشحن.جيروستيب: جيانيس أنتيتوكومبودوس واثنين من الشحن.ثيدميرالديفيد روبنسون واثنين من أجهزة الشحن.الكابتن كلايكلاي طومسون واثنين من أجهزة الشحن.ماذا تقصد.: كوهي ليونارد واثنين من الشحن.دامتيمي: داميان ليلارد واثنين من الشحن.يوليو الشتاءجورو العطلة الصيفية.موعد العرض: ماجيك جونسون واثنين من عمليات إعادة الشحن.

تأكد من إدخال الرموز تمامًا كما هي مكتوبة. لا تقم بتضمين الرمز “”: وضع كل شيء بأحرف كبيرة لتجنب ارتكاب أي أخطاء.

Nba 2K رمز الهاتف المحمول Mvprose

كيفية استخدام الأكواد في NBA 2K Mobile

ألا تعرف كيفية استرداد الرموز في NBA 2K Mobile؟ الأمر سهل للغاية، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

افتح لعبة NBA 2K المحمولة على هاتفك المحمول، ثم اضغط على زر رمز الاسترداد الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.الآن، أدخل أيًا من الرموز من القائمة أعلاه. اضغط على زر الاستعادة وهذا كل شيء.

بهذه الطريقة، يجب أن تظهر نافذة منبثقة على شاشتك لإعلامك بالمكافآت التي فزت بها. إذا كنت لا تريد تفويت أحدث رموز NBA 2K Mobile، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو متابعة حساب NBA 2K Mobile على Twitter. وفي هذا الحساب سيتم إعلامك بآخر الأخبار والأكواد الخاصة باللعبة قبل أي شخص آخر.

Nba 2K Mobile: بيور بالونسيستو
Scroll to Top