Fecha De Lanzamiento De Los Galaxy S24 Y Posibles Precios

تاريخ إصدار Galaxy S24 والأسعار المحتملة


في السنوات الأخيرة، اختارت سامسونج تقديم أجهزة Galaxy والنماذج القابلة للطي الخاصة بها، وتخطط لتنفيذ هذه الإستراتيجية في عام 2024. ووفقًا لتقرير جديد، قد يكون تاريخ الإطلاق بعد بضعة أسابيع. أكدت شركة Samsung التاريخ وشاركت المزيد من المعلومات حول الموعد الذي ستكون فيه سلسلة Galaxy S24 متاحة للشراء والطلب المسبق.

وتخطط سامسونج لإطلاق هذا الهاتف المحمول في يناير 2024، أي قبل شهر من تخطيط الشركة الكورية الجنوبية لإطلاق هاتف ذكي رائد. نقدم لك هنا أحدث المعلومات حول تاريخ إصدار Galaxy S24 والأسعار المحتملة.

تاريخ إصدار Galaxy S24 والأسعار المحتملة

تاريخ إصدار سلسلة Samsung Galaxy S24 والأسعار المحتملة

وفقًا لتقرير صادر عن The Elec نقلاً عن ممثل شركة Samsung Electronics، يُقال إن سلسلة Galaxy S24 ستظهر لأول مرة في حدث Unwrapped في سان خوسيه في 17 يناير. ومن المثير للاهتمام أن سامسونج اختارت مدينة سان خوسيه كموقع لإطلاق منتج ما، وهي المرة الأولى التي تكون فيها المدينة موطنًا للمقر الرئيسي لشركتي Apple وGoogle. يمكن تفسير اختيار هذا المنصب على أنه استراتيجية للتعاون الوثيق مع Google والمنافسة المباشرة مع Apple.

على الرغم من اعتبار سان فرانسيسكو (الولايات المتحدة الأمريكية) وسيول (كوريا الجنوبية) موقعين محتملين لحدث إطلاق Galaxy S24، إلا أن القرار النهائي كان سان خوسيه. في الماضي، عقدت الشركة أحداثًا غير رسمية في New York Galaxy، ولكن بالنسبة للإطلاق التالي، يبدو أنه سيتم في “الفناء الخلفي” لشركة Apple.

وفيما يتعلق بالتسلسل الزمني للعروض السابقة، فقد أقيم حدث Galaxy S23 هذا العام في 1 فبراير 2010، وأقيم حدث Galaxy S22 في 9 فبراير 2022، وهو الوقت الذي ستعلن فيه الشركة عن إطلاق الشركة. جالاكسي S24 في 15 يومًا.

وتهدف استراتيجية إطلاق هاتف Galaxy S24 قبل أسبوعين من سابقه، Galaxy S23، إلى تعزيز الإيرادات في الربع الأول من العام. يبدو أن سامسونج قد أسست نمط ذروة المبيعات في الربعين الأول والثالث من كل عام بسبب إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S وGalaxy Z.

خط Galaxy S24: إحجز مكانك أونلاين

وفقًا للتقرير السابق، في الفترة من 18 إلى 24 يناير (أو من 19 إلى 25 يناير بسبب فارق التوقيت في كوريا الجنوبية)، سيحصل العملاء على Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24. لديهم خيار الطلب المسبق لـ Ultra. وبعد ذلك، ستقام مرحلة ما قبل البيع في الفترة من 26 إلى 30 يناير، حيث سيحصل الأشخاص الذين قاموا بالطلب المسبق على وحداتهم.

ومن المقرر أن يبدأ التوفر العام لسلسلة Galaxy S24 في 30 يناير. تمثل هذه التواريخ بداية موسم الإطلاق لعام 2024 من الهواتف الذكية الجديدة. وتواجه سامسونج منافسة شرسة مع شركات تصنيع الهواتف المحمولة الكبرى الأخرى بما في ذلك Apple وXiaomi وHuawei.

الأسعار المحتملة لجالاكسي S24

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن أسعار سلسلة Galaxy S24 بعد، فمن المتوقع أن تحافظ سامسونج على نفس أسعار سلسلة Galaxy S23. وهذا يعني أنه يمكن أن يبدأ سعره من 950 يورو في إسبانيا، في حين يمكن أن يصل سعر هاتفي Galaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra إلى 1200 يورو و1400 يورو على التوالي. في الولايات المتحدة، من المتوقع أن يكون السعر المبدئي لجهاز Galaxy S24 هو 900 دولار، و1000 دولار لجهاز Galaxy S24+ و1200 دولار لجهاز Galaxy S24 Ultra.

في وقت سابق من هذا الشهر، شاركنا لأول مرة أن سلسلة Galaxy S24 ستأتي محملة بميزات الذكاء الاصطناعي وستسمح لك إحداها بترجمة المكالمات. أي أنه يمكنك إجراء مكالمات مع أشخاص يتحدثون لغة مختلفة عنك. ويبقى أن نرى ما هي وظائف الذكاء الاصطناعي الأخرى التي ستدمجها الشركة.

Scroll to Top