Mejores Juegos Gratis Para Android

أفضل 55 لعبة مجانية للأندرويد لعام 2024


إحدى أكثر الطرق شيوعًا وممتعة لقضاء بعض الوقت على أجهزتنا المحمولة هي ممارسة ألعاب الفيديو. ولحسن الحظ، هناك الآلاف من الألعاب على Android بدءًا من الألعاب البسيطة إلى المعقدة، ومن الواقعية إلى المذهلة، ومن غير الرسمية إلى شديدة التنافسية.

ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في إنفاق المال لشراء الألعاب أو تنزيلها؟ لحسن الحظ، هناك الكثير من الألعاب المجانية في متجر Google Play والتي يمكن أن تمنحك ساعات من الترفيه دون دفع سنت واحد. في هذه المقالة، نقدم مجموعة مختارة من أفضل الألعاب المجانية لنظام Android حتى تتمكن من العثور على اللعبة التي تناسب تفضيلاتك وتفضيلاتك.

Table of Contents

أفضل 55 لعبة مجانية للأندرويد

ووفقا لبيانات Statista، يوجد حاليا حوالي 490 ألف لعبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في متجر Play. ولكن إذا دمجنا مع الأفضل، فهناك 55 لعبة فقط تستحق النظر في جودتها الشاملة وشعبيتها ونوعها، ونحن نقدمها أدناه. استعد للاستمتاع بأفضل لعبة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي!

تأثير جينشين: عالم افتراضي مفتوح

لعبة تأثير جينشين

Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح تجمع بين آليات Zelda: Breath of the Wild وتحقيق الدخل من ألعاب Gacha. تدور أحداثها في عالم واسع ومتنوع وجميل حيث ستقضي عشرات الساعات في استكشاف جميع أسراره.

تحتوي على قصة يمكنك متابعتها في فصول، ونظام معركة مع حركة في الوقت الفعلي وعناصر متنوعة، وألعاب مصغرة وغير ذلك الكثير… يتم تحديث اللعبة باستمرار بمحتوى جديد. شيء مذهل!

تأثير جينشين

MARVEL SNAP: لعبة ورق مع الأبطال

فازت MARVEL Snap بجائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة في حفل توزيع جوائز الألعاب، لذا لا يمكن أن تكون مفقودة من هذه القائمة. هذه هي لعبة بطاقات تضم شخصيات من Marvel Universe والتي تقدم طريقة لعب إستراتيجية سريعة الوتيرة وآليات بناء السفن الذكية.

على الرغم من أنها مجانية للعب، إلا أنها لا تدفع مقابل الفوز. لا داعي للقلق بشأن التنافس مع اللاعبين الذين ينفقون الأموال في اللعبة، لأن الأشياء الوحيدة التي يمكنك شراؤها هي مستحضرات التجميل التي لا تثبت فائدتها. يتم فتح البطاقات عن طريق اللعب.

أعجوبة المفاجئة

الطحن المثالي: لعبة لمحبي النجاح

تعد لعبةAbsolute Grind واحدة من أكثر ألعاب Android المجانية إثارة والتي ستتوفر قريبًا. إنها لعبة تزلج مثل Tony Hawk Pro Skater حيث يتعين عليك إجراء بعض الحيل باستخدام لوح التزلج الخاص بك للحصول على نتائج أفضل. يتميز بتصميم رسوم متحركة رائع ومحرر المستوى وشخصيات قابلة للفتح والتخصيص والمزيد. وهو مجاني!

طحن مثالي

Pokémon GO: صيد البوكيمون في العالم الحقيقي في الواقع الافتراضي

بوكيمون اذهب

من المحتمل أن تكون Pokémon GO أفضل لعبة واقع معزز في التاريخ، أو على الأقل الأكثر شعبية. يتضمن التقاط بوكيمون في الحياة الواقعية باستخدام كاميرا هاتفك الذكي. حاليًا، يتم تضمين جميع البوكيمونات من الألعاب الرئيسية في هذا العنوان وهناك العديد من الأحداث والغارات التي يمكنك المشاركة فيها.

بوكيمون جو

Clash Royale: لعبة استراتيجية مسببة للإدمان في الوقت الحقيقي

في هذه المرحلة، لا تحتاج لعبة Clash Royale إلى أي تعريف بعد الآن. إنها واحدة من أفضل الألعاب في تاريخ Android من حيث اللعب الممتع. إنها لعبة مقسمة إلى نصفين، وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي حيث تقاتل لاعبين آخرين في ساحة المعركة في ثلاث دقائق. لدى كل لاعب ثماني بطاقات تمثل القوات والتشكيلات والامتدادات. الهدف من اللعبة هو تدمير أبراج التاج الثلاثة للخصم قبل أن يقوموا بتدمير برجك.

كلاش رويال

Mountain Bike Extreme – كن راكب الدراجة النارية الذي يعبر طرقًا مذهلة

في Mountain Bike Extreme، ستصبح سائق دراجة جبلية محترفًا يسافر عبر مسارات صعبة ثنائية الأبعاد بهدف وحيد هو الاستمتاع وعدم السقوط عن الطريق. يمكنك كسب النقاط عن طريق أداء الحيل وتحسين مهاراتك وفتح طرق جديدة. إنها لعبة بسيطة، ولكن سيكون من الجيد قتل الوقت.

الدراجة الجبلية إكستريم

Asphalt 9 Legends: عنوان سباقات الآركيد بسيارات حقيقية

أفضل لعبة سباق “واقعية” يمكنك لعبها مجانًا على نظام Android هي بلا شك Asphalt 9 Legends. فهي تتيح لك التسابق بسيارات حقيقية من شركات مصنعة مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors، والتي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. وبطبيعة الحال، أنها ليست محاكاة القيادة. Asphalt 9 Legends عبارة عن لعبة أركيد للسباق، لذا فهي سهلة اللعب. عش الأدرينالين دون القلق بشأن الميكانيكا!

الأسفلت 9: الأسطورة

Vampire Survivor: البقاء على قيد الحياة في موجة روجلايك التي تسبب الإدمان

الناجون من مصاصي الدماء يفاجئون لقاء اللعبة

تعد Vampire Survivors واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا في السنوات الأخيرة. لقد فازت بجائزة BAFTA لأفضل لعبة، متغلبة على ألقاب رائعة مثل Elden Ring وGod of War Ragnarok. إنها لعبة بسيطة للغاية حيث تقوم الشخصية التي تتحكم فيها بتنفيذ هجمات تلقائية. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التحرك واختيار الأسلحة والترقيات المناسبة لهزيمة موجات الأعداء المختلفة القادمة إليك.

الناجين من مصاصي الدماء

Call of Duty Mobile: لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت

Retroceso De Arma Call Mobile

تعد COD Mobile واحدة من ألعاب إطلاق النار القليلة على وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر التي انتقلت إلى منصات الأجهزة المحمولة ولم تضيع في هذه العملية. لقد كانت موجودة في السوق لسنوات عديدة وتستمر في تقديم واحدة من أفضل تجارب إطلاق النار التنافسية من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول. تحتوي على أوضاع لعب متعددة ويتم تحديثها بشكل متكرر بالأحداث التي تثير اهتمام اللاعبين.

T1 دي مكالمة إلزامية: الهاتف المحمول

هونكاي ستار ريل: Space Fantasy RPG

Honkai: Star Train هو ثاني نجاح كبير لمبدعي Genshin Impact. فاز عنوان لعب الأدوار التكتيكي القائم على الأدوار بجائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة لهذا العام في جوائز الألعاب وGoogle Play. إنها تحتوي على قصة غنية وشخصيات مثيرة للاهتمام ومعارك إستراتيجية بمهارات وهجمات مختلفة وجودة رسومات ممتازة للعبة محمولة.

هونكاي: قطار النجوم

Candy Crush Soda Saga: أهم لعبة مطابقة البلاط

كاندي كراش صودا ساغا

إذا كنت لا تحب الألعاب المعقدة وترغب في الاستمتاع بشيء غير رسمي، فإن Candy Crush Soda Saga لن تخيب ظنك. إنها لعبة كلاسيكية تتكون من الجمع بين ثلاثة أشياء متطابقة لإزالتها من اللوحة وكسب النقاط. يوفر لك هذا 4 أوضاع لعب مختلفة تستخدم هذه الآلية على وجه التحديد، لذلك لن تشعر أبدًا بالملل من مطابقة الحلوى في Candy Crush Soda Saga.

كاندي كراش صودا ساغا

معالج الكرة النارية: كن ساحرًا قويًا واهزم كل ما يقف في طريقك

Fireball Wizard عبارة عن لعبة حركة ومنصة بسيطة ولكنها ممتعة مصنوعة باستخدام فن البكسل. تحتوي اللعبة على أربعة عوالم وعشرة مستويات فقط في كل منها، ولكنها رائعة للجلسات السريعة على الهاتف المحمول. إنه موضوع صعب خاصة إذا كنت تريد اكتشاف كل الأسرار. ستشعر بالفخر بنفسك عندما تتغلب على العقبات، لأن اللعبة لا تسهل عليك الأمر.

معالج كرة نارية

League of Legends Wild Rift: LoL للجوال

جامعة الأساطير لالروبوت؟ نعم، إنها موجودة وتسمى League of Legends Wild Rift. تقدم هذه اللعبة محتوى LoL بتنسيق سريع الخطى مُحسّن للهواتف المحمولة. إذا كنت تبحث عن تجربة تنافسية مكثفة مثل League of Legends، ولكن مع طريقة لعب أكثر انسيابية وعناصر تحكم بديهية باللمس، فإن Wild Rift يعد خيارًا رائعًا.

جامعة الأساطير: الصدع البري

PUBG Mobile: أول معركة ملكية للهواتف المحمولة

حالة ببجي موبايل

تعد لعبة PUBG Mobile واحدة من أنجح الألعاب في تاريخ Android. إنها تنتمي إلى نوع Battle Royale وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث. في هذا العنوان، سيتم إسقاطك في خريطة عالم مفتوح ضخمة تضم العديد من اللاعبين وستكون مهمتك هي البقاء على قيد الحياة لتكون الأخير. للقيام بذلك، تحتاج إلى أسلحة، سيارات، شفاء، إلخ. من السهل جدًا فهم ما تدور حوله اللعبة، ولكنها صعبة للغاية بمجرد بدء اللعب.

ببجي موبايل

Mighty DOOM: لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة مع عناصر روجلايت

تحتوي ملحمة DOOM الشهيرة على قسم مصمم خصيصًا للهواتف الذكية. إنها Mighty DOOM، أول لعبة رسمية من نوع غير منظور الشخص الأول في هذه الملحمة. وهي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل تتضمن المرور عبر مستويات متعددة بأسلوب لعب يشبه لعبة روجلايك. إنها تتمتع بطريقة لعب سريعة ومحمومة حيث يمكنك استخدام مهارات وأسلحة مختلفة للبقاء على قيد الحياة من جحافل الأعداء.

الموت العظيم

الحضارة السادسة: امنح الحياة لحضارتك

الحضارة السادسة

واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية 4X في التاريخ، لعبة Civilization VI متاحة الآن لأجهزة Android. يمكنك تجربتها مجانًا لمدة 60 دورة وتحديد ما إذا كنت تريد شراء اللعبة الكاملة من خلال عملية شراء داخل التطبيق. إنها لعبة مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. إذا كنت تحب الألعاب الإستراتيجية، فهي واحدة من تلك الألعاب التي يجب أن تلعبها مرة واحدة على الأقل في حياتك.

الحضارة السادسة

Diablo Immortal: لعبة لعب الأدوار مع لاعبين متعددين ضخمين عبر الإنترنت

معركة ديابلو الخالدة

Diablo Immortal هي لعبة MMOARPG (لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. إنها تقدم محتوى غنيًا للاستكشاف، ومعاركًا سلسة ومرضية، وتقدمًا عميقًا من شأنه أن يبقيك منشغلاً لساعات. الشيء السيئ الوحيد في اللعبة هو المعاملات الدقيقة التي تجعل التقدم السريع في اللعبة مكلفًا.

ديابلو خالد

جولة ماريو كارت: لعبة السباق الأكثر تسلية

ماريو كارت متاح أيضًا على الهاتف المحمول! على الرغم من أن لعبة Mario Kart Tour ليست جيدة مثل الأجزاء الأخرى في ألعاب السباق هذه التي تقدمها Nintendo، إلا أنها خيار جيد لتمضية الوقت. إنها تمتلك نفس آليات ألعاب Mario Kart التي تعرفها بالفعل، ولكن مع فارق أنها تلعب بشكل عمودي في يد واحدة.

جولة ماريو كارت

Fortnite: أفضل معركة ملكية اليوم

الرسومات من تصميم Fortnite

يمكن أيضًا لعب Fortnite على نظام Android. لا يبدو الأمر جيدًا كما هو الحال على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، ولكن يمكنك لعب Battle Royale (لعبة مجانية للجميع من منظور شخص ثالث) وLEGO Fortnite (بما في ذلك البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح مع البناء) دون أي مشاكل. ). يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد وهي حاليًا واحدة من أكثر الألعاب تقديرًا كخدمة.

تحميل لعبة فورتنايت للاندرويد

بروتاتو: مطلق النار قوي جدًا يشبه المارقة

لعبة بروتوتو للاندرويد Ios

Brotato يشبه إلى حد كبير Vampire Survivors. في الواقع، أستطيع أن أقول لك أن اللعبة هي نفسها تمامًا، مع الفارق أنها أقصر وأكثر كثافة. يمكنك هنا التحكم في حبة بطاطس يمكن تجهيزها بأدوات وقدرات مختلفة للتغلب على الموجات المختلفة التي ستعيقك. تقوم الشخصية بتنفيذ الهجمات تلقائيًا، مما يجعل اللعب سهلًا جدًا، على الرغم من أنه يمثل تحديًا كبيرًا.

بروتاتو

بطولة Virtua للتنس: لعبة تنس ممتعة

تصفيات بطولة التنس Android Ios

إذا كنت تريد أن تلعب لعبة تنس واقعية على نظام Android ولكن في نفس الوقت سهلة الإتقان وممتعة، فإن Virtua Tennis Challenge لن يخيب ظنك. تتيح لك لعبة SEGA المجانية مع الإعلانات التنافس في مباريات فردية أو زوجية مع ما يصل إلى 50 لاعبًا في 18 ملعبًا حول العالم. أفضل شيء هو أنه يمكنك إعطاء تأثيرات مختلفة للضربات عن طريق القيام بإيماءات مختلفة على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، مع وجود العديد من أوضاع اللعب للاختيار من بينها (بما في ذلك وضع اللعب المتعدد عبر Bluetooth)، فلن تشعر بالملل أبدًا.

بطولة التنس الافتراضية

الشطرنج التلقائي: لعبة معركة تلقائية مع أسلوب لعب استراتيجي

الشطرنج التلقائي لنظام Android

Auto Chess هي لعبة إستراتيجية تعتمد على تبادل الأدوار حيث يتقاتل اللاعبون ضد بعضهم البعض لإنشاء جيش قوي من الأبطال. تنقسم اللعبة إلى جولات، وفي كل جولة يقوم اللاعبون بشراء أبطالهم ووضعهم ودمجهم لتشكيل التشكيلات. يقاتل الأبطال مباشرة أبطال اللاعبين الآخرين، واللاعب الذي يتمتع بأعلى مستويات الصحة في نهاية المعركة يفوز بالجولة. مما لا شك فيه، فكرة مثيرة للاهتمام للغاية، خاصة بالنسبة لتنسيق الهاتف المحمول.

الشطرنج التلقائي

Brawl Stars: لعبة قتال متعددة اللاعبين، 3 ضد 3

تعد Brawl Stars ثالث نجاح كبير لشركة Supercell، الشركة المصنعة للعبتي Clash of Clans وClash Royale، والتي تم إطلاقها عالميًا في عام 2018. تجمع هذه اللعبة بين آليات إطلاق النار وألعاب MOBA حيث يمكنك التحكم في شخصيات تسمى “Brawlers”. “في أوضاع لعب مختلفة. إنها لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ومثالية للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة. جربه وانظر!

شجار النجوم

Big Mountain Adventure: لعبة تزلج وتزلج على الجليد في عالم مفتوح

Big Mountain Adventure هي لعبة تزلج تتيح لك استكشاف سبعة جبال ضخمة، لكل منها خصائصه الخاصة وتحدياته الفريدة في مجموعة متنوعة من الأوضاع بما في ذلك Super G وSlopestyle وFreeride وBig Air والمزيد. يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو الاستمتاع باللعبة ببساطة. وبالمناسبة، فهو متوافق بنسبة 100% مع عناصر التحكم المحمولة.

مغامرة على الجبل الكبير

Rocket League Sideswipe: العب كرة القدم بالسيارات

تعد Rocket League واحدة من ألعاب السباق الأكثر شعبية على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. في السنة في عام 2021، تلقت Rocket League نسخة مصممة للهواتف المحمولة تسمى Sideswipe، والتي حازت سريعًا على حب جميع لاعبي Android. تتضمن هذه اللعبة لعب كرة القدم بسيارات تصطدم بالكرة لتسجيل هدف في مرمى الخصم. سهل هكذا. الألعاب من منظور ثنائي الأبعاد و1 مقابل 1. 1 أو 2 مقابل. 2. بالمناسبة، يمكنك تخصيص سيارتك ولعب أوضاع أخرى غير كرة القدم.

الضربة الجانبية لـ Rocket League

أطفال Skylight: لعبة استكشاف مريحة وجميلة

أطفال الروبوت الخفيف من السماء

من مبدعي Journey and Flowers، تأتي Sky Children of Light، وهي لعبة تلبي جميع معايير ما نعرفه كلعبة استرخاء. تتميز بتصميم فني جميل وطريقة لعب سهلة وتوفر الكثير من الاستقرار. تدور اللعبة حول تخطيط واستكشاف 7 ممالك حيث يتعين عليك حل مهام بسيطة ويمكنك الانضمام إلى لاعبين وشخصيات أخرى.

السماء: أبناء النور

DATA WING: لعبة السباق البسيطة

هل تريد أن تلعب لعبة سباق حيث السرعة والانجراف هما كل ما يهم؟ سوف تحب جناح البيانات. إنها لعبة بسيطة للغاية ولا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. إنها تركز بنسبة 100% على المتعة، ولهذا تحصل على قصة أصلية تستغرق ساعتين وأكثر من 40 مستوى للتغلب عليها والتي يمكن اللعب بها بشكل كبير.

جناح البيانات

Ni no Kuni Cross Worlds: لعبة تقمص الأدوار بأسلوب Studio Ghibli

ما هو الشيء الموجود في العالم الذي ليس به كوني؟

Ni No Kuni Cross Worlds هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) تم تطويرها بواسطة Netmarble وLevel-5. تعتمد اللعبة على سلسلة ألعاب الفيديو Ni no Kuni الشهيرة، والتي تتميز بالأسلوب الفني لـ Studio Ghibli، وتدور أحداثها في عالم خيالي مليء بالمخلوقات السحرية والمغامرات. يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة واستكشاف عالم اللعبة المفتوح وإكمال المهام ومحاربة الأعداء وتكوين صداقات.

ني نو كوني: العوالم متقاطعة

يو غي أوه! سيد مبارزة: لعبة الورق الكلاسيكية

يو غي أوه!  بطاقات المبارزة الرئيسية Android Ios

واحدة من أفضل ألعاب الورق التي يمكنك العثور عليها على نظام Android هي Yu-Gi-Oh! Masterduel كما يمكنك أن تتخيل، هذا العنوان مستوحى من لعبة Yu-Gi-Oh! لأنه يقوم على لعبة بطاقة تحصيلها. الأمر كله يتعلق ببناء مجموعتك الخاصة ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في تشكيلات تنافسية. هناك أكثر من 10 آلاف بطاقة والعديد من الأوضاع لاختبار مهاراتك.

يو غي أوه!  سيد مبارزة

غش Efootball 2023: مع تأخير

واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز Android الخاص بك هي لعبة Konami’s eFootball™، المعروفة سابقًا باسم Pro Evolution Soccer (PES). إنه تسليم يحاول أن يمنحك تجربة كرة قدم واقعية في المباريات مع لاعبين آخرين أو باستخدام الذكاء الاصطناعي. تمامًا كما تعلم بالفعل عن ألعاب كرة القدم لوحدات التحكم، يتم التحكم فيها فقط عن طريق لمسة الهاتف المحمول.

كرة القدم الإلكترونية™ 2024

Sonic The Hedgehog 1 and 2: لعبة القنفذ الأزرق الشهيرة من SEGA

هاتان اللعبتان الكلاسيكيتان من SEGA مجانيتان تمامًا لنظام Android (مع أو بدون إعلانات عرضية). إذا لم تكن على دراية بها، فإن Sonic The Hedgehog عبارة عن ملحمة ألعاب فيديو مرئية حيث يمكنك التحكم في قنفذ أزرق يركض بأقصى سرعة عبر خرائط ثنائية الأبعاد مليئة بالتحديات. سوف تواجه عقبات وأعداء وزعماء نهائيين والمزيد. إذا لم تلعب Sonic The Hedgehog من قبل، فهل أنت حقًا لاعب؟

سونيك القنفذ™ كلاسيك
سونيك القنفذ 2 كلاسيك

Crazy Taxi: اللعبة الكلاسيكية لكونك سائق سيارة أجرة مجنون

مجنون تاكسي للاندرويد

Crazy Taxi هي إحدى ألعاب SEGA الكلاسيكية الأخرى المجانية لنظام Android. لعبة ممتعة وبسيطة للغاية حيث تلعب دور سائق سيارة أجرة الذي ينقل العملاء إلى وجهتهم المطلوبة في أقصر وقت ممكن. مدى جودة وسرعة قيامك بذلك، سوف يعطونك أموالًا أكثر أو أقل. أحد التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة هو أنها تحتوي على موسيقى أصلية من إنتاج Race وBad Religion. إنها جوهرة لا ينبغي تفويتها!

مجنون تاكسي كلاسيك

النباتات مقابل. Zombies – لعبة برج الدفاع ضد الزومبي

Android عبارة عن منصة مليئة بالألعاب الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها أبدًا. واحد منهم هو النباتات مقابل. الاموات الاحياء. تعد لعبة الدفاع عن البرج الأسطورية التي أنشأتها Popcap Games حيث يتعين عليك زراعة النباتات لمنع الزومبي من محاولة أكل دماغك، واحدة من أكثر الألعاب التي تسبب الإدمان والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول. إصدار Android مجاني ويقدم 50 مستوى مع 49 نوعًا من النباتات و26 نوعًا مختلفًا من الزومبي. متعة غير محدودة!

النباتات مقابل.  الكسالى ™

Fruit Ninja – لعبة قطع الفاكهة الأسطورية

فواكه نينجا 2

كان هناك وقت كانت فيه لعبة Fruit Ninja هي اللعبة الأكثر شعبية على الهاتف المحمول. على الرغم من انخفاض شعبيتها، إلا أنها لا تزال لعبة عرضية ممتعة لقتل الوقت. حرفيًا، يتضمن الأمر استخدام أصابعك كسيف لتقطيع المكسرات مثل النينجا. الغرض؟ الحصول على أعلى الدرجات الممكنة. كما أنها تحتوي على أحداث وبعض الألعاب المصغرة التي تجعل التجربة فريدة من نوعها.

فروت نينجا®

Stumbling Men: لعبة على الإنترنت تدور حول التغلب على العقبات في مختلف التحديات

طريقة تحميل برنامج Stumble Guys للاندرويد

لا تخدع نفسك: Stubble Guys هو نسخة مقلدة من Fall Guys. في الواقع، إنها أفضل نسخة على الإطلاق ويمكننا القول إنها تفوقت على اللعبة الأصلية نظرًا للمحتوى العالي ونسبة المشاهدة التي اكتسبتها في السنوات الأخيرة (حتى أنها تعاونت مع Mr. Beast).

ما هو موضوع Stumble Guys؟ إنها معركة ملكية، لكن بدون أسلحة. ستواجه 32 لاعبًا يتنافسون عبر الإنترنت، ويخوضون تحديات مختلفة عقبات جولة تلو الأخرى. آخر من يقف هو الفائز في اللعبة. بهذه السهولة!

الرجال المتعثرين

Clash of Clans: قم ببناء قريتك ودافع عنها في معارك ملحمية.

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية من مطوري Clash Royale وBrawl Stars. يقوم اللاعبون فيها ببناء قراهم والدفاع عنها، ومهاجمة اللاعبين الآخرين وتشكيل عشائر مع حلفائهم. وهو موضوع يجمع بين عناصر إدارة الموارد والتخطيط للهجوم والتعاون الاجتماعي. الهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الجوائز والكنوز والمجد.

الصراع بين القبائل

Alto’s Odyssey: لعبة رملية جميلة

الجزء الثاني من التحفة الفنية، Alto Adventure، وصل إلى Android في عام 2018 وأصبح على الفور أحد أفضل الألعاب على المنصة. إنها تسمى Alto Odyssey وهي لعبة مغامرة واستكشاف تدور أحداثها في صحراء سحرية. يتحكم اللاعب في ألتو الشاب الذي يتزلج على الرمال عبر الكثبان الرملية والأودية والآثار. أنها تنطوي على السفر إلى أقصى حد ممكن، وجمع القطع النقدية والأشياء، وأداء الأعمال المثيرة وتجنب العقبات والأعداء.

ألتو أوديسي

Angry Birds 2: لعبة رمي الطيور لتدمير أبراج العدو

الطيور الغاضبة 2 النصائح والحيل

لا أعرف الطيور الغاضبة؟ إنه أمر مفاجئ، لأنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في تاريخ Android. إنها لعبة تتضمن رمي الطيور الغاضبة في محاولة للانتقام من الخنازير الخضراء التي سرقت بيضها. للقيام بذلك، ستجد حبالًا يمكنك من خلالها تغيير قوة الإطلاق ومسافة الإطلاق. مهمتك هي قتل جميع الخنازير الموجودة على المنصات القابلة للتدمير.

الطيور الغاضبة 2

Last Day on Earth Survival: لعبة البقاء الأكثر اكتمالاً

آخر يوم على الأرض ملجأ

تعتبر Last Day on Earth أفضل بديل لـ Rust لنظام Android، وهي واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة لنظام Android. تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم المليء بالزومبي والمخاطر الأخرى. للبقاء على قيد الحياة، يجب عليك جمع الموارد وبناء ملجأ والدفاع عن نفسك من الأعداء. إنها تحتوي على نظام صياغة وتخصيص كامل للغاية سيمنحك ساعات طويلة من المرح.

اليوم الأخير على الأرض: البقاء على قيد الحياة

Hill Climb Racing 2: سباق فوضوي على حلبات مستحيلة

Hill Climb Racing 2 هي لعبة سباق حيث عليك قيادة مركبة في ظروف مختلفة، واجتياز العقبات وجمع القطع النقدية والبنزين. تتميز اللعبة بأوضاع فردية ومتعددة اللاعبين، بالإضافة إلى خيارات التخصيص وترقيات المركبات. وما هو الغرض؟ اذهب إلى أقصى حد ممكن دون التزود بالوقود أو نفاد الوقود.

هيل كلايمب رايسينغ 2

أساطير Runeterra: لعبة بطاقة League of Legends

تحميل لعبة Runeterra Legends للاندرويد 1

هل أنت من محبي ألعاب الورق وLeague of Legends؟ يجب عليك تجربة Runtera Legends، وهي لعبة بطاقات قابلة للتحصيل تدور أحداثها في عالم League of Legends. في هذه اللعبة، يمكن للاعبين إنشاء مجموعتهم الخاصة باستخدام بطاقات من مناطق وبطولات مختلفة ومواجهة لاعبين آخرين في مباريات استراتيجية وديناميكية. تقدم اللعبة أوضاع لعب مختلفة مثل التنافسية والتعاونية والمختبرية، بالإضافة إلى الأحداث والمكافآت الخاصة.

أساطير رونيتيرا

Roblox: منصة تحتوي على مئات الألعاب المصغرة والفصول حيث يمكنك التفاعل مع الأشخاص

Roblox ليست لعبة في حد ذاتها، ولكنها منصة تحتوي على العديد من الألعاب المصغرة التي أنشأها المجتمع مجانًا أو مقابل دفع صغير (اعتمادًا على نموذج تحقيق الدخل الذي اختاره المنشئ). كما أنها تحتوي على تجارب وغرف للتحدث أو مقابلة الأشخاص.

إذا كنت غارقًا في المحتوى الهائل على Roblox، فتفضل بزيارة قسم Roblox حيث نوصي بأفضل الألعاب على المنصة.

روبلوكس

Go Monopoly!: لعبة اللوحة التي تم جلبها إلى هاتفك المحمول

الذهاب عن طريق الاحتكار

من الاحتكار اذهب! ليس هناك الكثير مما يمكن قوله بما أنها لعبة لوحية تحمل نفس الاسم ومكيفة للهواتف المحمولة. إنها بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الطاولة التي يمكنك لعبها مع أصدقائك على Android. يمكن القيام برمي النرد وشراء العقارات وجمع الإيجار وكل ما تعرفه عن الاحتكار في هذه اللعبة من خلال التفاعل مع الواجهة سهلة الاستخدام على شاشة اللمس بهاتفك المحمول.

الذهاب الاحتكار!

Mini Football هي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم المسلية التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك المحمول. إنها توفر تجربة كرة قدم بسيطة وممتعة ومثالية للاعبين من جميع الأعمار. أنت تتحكم في فريق كرة قدم ذو شخصية كرتونية يتنافس ضد فرق أخرى. إنها لعبة سهلة للغاية وتحتوي على أكثر من 400 عنصر لإنشاء فريقك الخاص وتخصيصه.

كرة قدم مصغرة

ركاب مترو الأنفاق – ينزلقون باستمرار على مسارات المدينة بناءً على مدن حقيقية

Subway Surfers هي اللعبة التي انتشرت في هذا النوع من الركض الذي لا نهاية له. يمكنك التحكم في الشخصية التي تعمل باستمرار للهروب من الشرطة في مواقع مختلفة في المدينة. تحتاج إلى إزالة العقبات التي تعترض طريقك، وجمع العملات المعدنية والتعزيزات والعناصر الخاصة لتحسين مهاراتك وفتح شخصيات ولوحات جديدة.

ركاب المترو

Animal Crossing Pocket Camp: لعبة “مريحة” بها الكثير من الأشياء للقيام بها

Animal Crossing: Pocket Camp هي لعبة محاكاة اجتماعية مريحة للغاية تم إنشاؤها بواسطة Nintendo. في هذه اللعبة عليك إنشاء شخصيتك الخاصة، وتزيين معسكرك، والتفاعل مع الشخصيات الأخرى، وتنفيذ مهام مختلفة. تتميز اللعبة بوتيرة مريحة وتوفر خيارات متنوعة لتخصيص التجربة.

معبر الحيوانات: معسكر الجيب

بيننا: لعبة الطاقم والمتظاهرين على متن السفينة

6 طرق للفوز بيننا نحن الأدعياء

بفضل القائمين على البث المباشر ومستخدمي YouTube في جميع أنحاء العالم، تظل اللعبة التي انتشرت بسرعة كبيرة خلال جائحة 2020 واحدة من أفضل الألعاب بيننا للعب مع الأصدقاء. في هذه اللعبة، يلعب اللاعبون دور طاقم سفينة فضائية أو مقلدين يحاولون تخريب المهمة. يجب على الطاقم أداء مهام لإبقاء السفينة طافية والعثور على المنتحلين، بينما يجب على الأخير تجنب الكشف والقضاء على الطاقم. ما نوع الدور الذي تلعبه؟

بيننا

Geometry Dash Lite: لعبة المنصات الإيقاعية السريعة

أفضل 5 خيارات لـ Geometry Dash

Geometry Dash هي لعبة منصة إيقاعية حيث يمكنك التحكم في مكعب يجب عليه القفز والمراوغة والطيران عبر عوائق مختلفة. تتميز اللعبة بصعوبة عالية وتتطلب الكثير من الدقة وردود الفعل. يجب توضيح أن Geometry Dash هي لعبة مدفوعة الأجر، ولكن مع الإصدار Lite يمكنك تجربتها بكل مجدها سواء كنت ترغب في شرائها أم لا.

الهندسة داش لايت

بوكيمون يونايت: بوكيمون موبا

معارك البوكيمون يونايت

Pokémon UNITE هي لعبة إستراتيجية جماعية تعتمد على عالم Pokémon. إنها تندرج ضمن فئة MOBA، لذا إذا كنت تحب League of Legends، فمن المحتمل أنك ستحب Pokémon UNITE أيضًا. في هذه اللعبة، عليك التعاون مع شركائك لالتقاط النقاط والسيطرة عليها على الخريطة من خلال القتال ضد بوكيمون الفريق المنافس. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة والشخصيات والعناصر التي توفر تجربة متنوعة وممتعة.

بوكيمون اتحدوا

العمليات الحرجة: مع FPS Parecido وCounter Strike

كاونتر سترايك للاندرويد؟ ومن قبيل الصدفة أنها غير موجودة، ولكن يمكنك لعب Critical Ops، وهي لعبة مشابهة جدًا. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تجري أحداثها في بيئة حضرية. تقدم اللعبة وضعين للعبة: التعطيل ومباراة الموت الجماعي. في الواقع، تتميز بمجموعة متنوعة من الأسلحة، ونظام التصنيف، وقبل كل شيء، اللعب التنافسي عبر الإنترنت. ينصح به بشده!

العمليات الحرجة: لعبة Fps متعددة اللاعبين

NBA LIVE Mobile: لعبة كرة السلة

الدوري الاميركي للمحترفين لايف المحمول

هل تحب كرة السلة NBA LIVE Mobile هي بلا شك أفضل لعبة كرة سلة يمكنك لعبها على نظام Android. في هذا العنوان يمكنك إنشاء فريقك الخاص، والتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت والمشاركة في الأحداث والمواسم. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية وأدوات تحكم بديهية ومجموعة واسعة من الأوضاع والتحديات للاستمتاع بلعبة جميلة.

الدوري الاميركي للمحترفين لايف موبايل بالونسيستو

ساحة التجمع السحرية: لعبة البطاقات الأسطورية

Magic The Gathering Arena هي لعبة بطاقات قابلة للتحصيل عبر الإنترنت تعتمد على لعبة اللوحة Magic The Gathering الشهيرة. في هذه اللعبة، يقوم اللاعبون برسم بطاقات تمثل المخلوقات والتعاويذ والأشياء الافتراضية الأخرى ويواجهون بعضهم البعض باستخدام العصي الإستراتيجية. وهو يقدم مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بدءًا من المباريات غير الرسمية وحتى البطولات التنافسية، ويسمح للاعبين بتخصيص الحزم الرقمية باستخدام البطاقات التي يكسبونها من خلال اللعب أو شرائها.

السحر: ساحة التجمع

Cookie Clicker – اضغط على الشاشة لإنشاء ملفات تعريف الارتباط وكسب المال وشراء الأشياء.

أداة النقر على ملفات تعريف الارتباط مع Android

هل تبحث عن لعبة يسهل لعبها ولكن يمكنك من خلالها رؤية التقدم؟ إنهم يحبون أدوات النقر على ملفات تعريف الارتباط. كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لإنشاء ملفات تعريف الارتباط، بهدف إنشاء أكبر عدد ممكن من ملفات تعريف الارتباط. إلى جانب ملفات تعريف الارتباط التي تتلقاها، يمكنك شراء تحسينات تزيد من عدد ملفات تعريف الارتباط في الثانية. تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من العناصر غير القابلة للفتح مثل الجدات والمزارع والبنوك والمعابد والمزيد.

لعبة الظغط على الحلوى

Golf Battle: لعبة الجولف للتنافس مع الأصدقاء

معركة الغولف من الروبوت

إذا كنت ترغب في لعب الجولف المصغر مع أصدقائك على هاتفك المحمول، فجرّب Golf Battle. إنها لعبة غولف عادية حيث يتعين عليك إكمال كل حفرة بأقل عدد ممكن من الضربات أثناء التنافس ضد لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. تقدم اللعبة أوضاعًا مختلفة مثل الجولف الكلاسيكي والمهني والميني غولف بالإضافة إلى ملاعب ونوادي مختلفة لفتحها. إنها لعبة ممتعة ومسببة للإدمان تختبر مهارات وإستراتيجية محبي الجولف.

قتال الجولف

Brawlhalla: اللعبة الأقرب إلى Android Super Smash Bros

استخدم أنواع هجمات Brawlhalla بشكل صحيح

Brawlhalla هي لعبة Super Smash Bros من Ubisoft للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. تحتوي على أكثر من 50 شخصية (معظمها أصلية في اللعبة والبعض الآخر عبارة عن عمليات انتقال من امتيازات مختلفة) لكل منها أسلحتها ومهاراتها الخاصة والعديد من أوضاع اللعب، مثل معركة رويال أو الاستيلاء على العلم أو القتال من أجل الأسلحة.

بالمناسبة، فهي تحتوي على خاصية اللعب المشترك بين Android وجهاز الكمبيوتر، مما يعني أنه يمكنك اللعب من هاتفك المحمول مع أصدقائك الذين يلعبون على جهاز الكمبيوتر.

شجار

هذه هي ألعاب Android المجانية التي يمكنك لعبها في عام 2024. إذا كنت تعتقد أننا فاتنا ذلك، فاتركه في التعليقات لمشاركته مع الجميع.

Scroll to Top