Noob Vs 1000 Monster

أفضل 10 ألعاب اندرويد بوزن 0 ميجا بايت


في السنة في عام 1994، تم إصدار أول لعبة على الهاتف المحمول، وهي نسخة Tetris لجهاز Hagenuk MT-2000، ومنذ ذلك الحين تطورت ألعاب الفيديو على الهواتف المحمولة بشكل كبير. ربما تكون الألعاب مثل Warzone وSquad Busters وGenshin Impact وغيرها هي الأسماء الأولى التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في الألعاب والهواتف المحمولة، ولكن هذه المرة نقدم لك أفضل 10 ألعاب Android بوزن 0 ميغابايت.

هذا صحيح، ليس عليك حذف 90% من المحتوى الموجود على هاتفك للعب هذه الألعاب، في الواقع، هذه الألعاب لا تشغل ميغابايت واحدة من ذاكرة هاتفك. والطريقة التي يمكن بها ذلك هي أن هذه العناوين يمكن تشغيلها من متصفحك، أي ليست هناك حاجة لتثبيتها. إذا لفت هذا انتباهك، فتأكد من قراءة المقال الذي أعددناه لك.

Noob vs 1000 Monsters، لعبة استراتيجية وهدف

هذه اللعبة متاحة على منصة Yandex.com وهي في الأساس لعبة هدفها هو إطلاق السهام. احصل على ثلاث نجوم في وضع الحملة، واقتل كل الوحوش من حولك وتغلب على كل مستوى.

جوجار | مستجد مقابل 1000 وحوش.

PokeRogue، غشاش البوكيمون

لعبة البوكر

PokeRogue هي لعبة شبيهة بلعبة المارقة حيث كل ما عليك فعله هو الانخراط في معارك بوكيمون لا نهاية لها. استمتع بمعارك عشوائية ومعارك مزدوجة ومعارك زعماء والمزيد مع بوكيمون حتى الجيل التاسع. وإذا كنت لا ترغب في لعب هذا العنوان عبر الإنترنت، فيمكنك دائمًا تجربة تنزيل PokeRogue على هاتفك المحمول.

لعب | PokeRogue

سكوتر المتطرفة 3D، سباق سكوتر بأقصى سرعة

سكوتر اكستريم 3D

Scooter Extreme 3D هي لعبة يمكنك العثور عليها على Gamesnacks وطريقة اللعب فيها بسيطة للغاية. إنها لعبة سباق سكوتر بها عوائق على الشاشة العمودية، تشبه إلى حد كبير راكبي الأمواج في اللعبة. كن أول من يصل، وجمع القطع النقدية وشراء ترقيات للدراجات البخارية الخاصة بك.

لعب | سكوتر المتطرفة 3D.

Wordle، لعبة الكلمات المخفية

كلمة اليوم 2

Wordle in Spanish هي لعبة لمحبي الألغاز، لأنها في الأساس لعبة حيث عليك العثور على كلمة مخفية باستخدام القرائن التي توفرها لك اللعبة. يتم تحديث الاختبار يوميًا بكلمات مختلفة، وإذا كنت تشعر أنك عالق ولا تريد تفويت فرصتك، فيمكنك دائمًا زيارة مقالتنا التي تحتوي على إجابات Wordle.

لعب | كلمة اليوم.

القطط، قم بإنشاء الروبوتات ومواجهتها في المعارك حتى الموت

القطط

CATS هي إحدى ألعاب Yandex حيث تتمثل مهمتك في إسقاط روبوت على منصة وجعله يقاتل ضد روبوت آخر. يتم التحكم في نماذج المعارك هذه بواسطة قطط صغيرة، وهي قابلة للتخصيص بالكامل، وكلما فزت أكثر، كلما زادت الأموال التي يمكنك استثمارها في الروبوتات الخاصة بك لجعلها أكثر فتكًا.

لعب | القطط

حرفة لا نهاية لها، لعبة إنشاء لا نهاية لها

قائمة كاملة من الوصفات الحرفية التي لا نهاية لها

من المحتمل أنك سمعت عن Infinite Craft، فهي لعبة تكون فيها في الأساس إلهًا ومهمتك هي إنشاء عدد لا حصر له من المجموعات. اعتبارًا من الآن، من المستحيل معرفة ما هي جميع المركبات الموجودة في Infinite Craft، ولكن يمكنك بالتأكيد محاولة العثور عليها.

جوجار | حرفة لا نهاية لها.

Time Shooter 3 SWAT، حركة بطيئة FPS

مطلق النار الوقت 3

إذا كنت أحد أولئك الذين يستمتعون بلعبة FPS جيدة، فإن لعبة Time Shooter 3 SWAT هي أفضل لعبة بالنسبة لك. يجمع عنوان Yandex هذا بين متعة FPS والرسوم المتحركة البطيئة، مما يعطي نتيجة مثيرة للاهتمام للغاية. هدفك هو إنقاذ جميع أعدائك والقضاء عليهم باستخدام حركاتك السريعة والأسلحة المختلفة.

لعب | مطلق النار الوقت 3.

لعبة كلمة المرور، لعبة كلمات المرور المستحيلة

لعبة كلمة المرور كيف تلعب لعبة كلمة المرور على هاتفك المحمول

لعبة كلمة المرور أو لعبة كلمة المرور هي لعبة من إبداع Infinite Craft تعتمد على إنشاء كلمة مرور أصلية للغاية، المشكلة هي أن متطلبات كلمة المرور تزداد سوءًا. هذه لعبة لا نهاية لها، ولكنها تتحدىك عقليًا حقًا.

جوجار | لعبة كلمة المرور.

Ninja Clash Heroes، لعبة إطلاق نار بوزن 0 ميجابايت

أبطال النينجا كلاش

مرة أخرى، نقدم لك لعبة إطلاق النار الجماعية التي لا تريد تفويتها والتي تسمى Ninja Clash Heroes. تعد لعبة الرماية الجماعية خيارًا بسيطًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في اللعب مع أصدقائهم ولكن دون الحاجة إلى امتلاك أحدث جيل من الهواتف المحمولة في جميع المتاجر.

لعب | أبطال النينجا كلاش.

كوزباس، اكتشف سر اختفاء أختك

كوزباس

أخيرًا، لدينا لعبة Yandex أخرى تحظى بشعبية كبيرة على نظام Android بسبب قصتها وطريقة لعبها. تسمى Kuzbus وهي لعبة رعب حيث تقوم بحل الألغاز ومحاولة إنقاذ أختك التي تم اختطافها من قبل قوى خارقة للطبيعة.

لعب | كوزباس

هذا كل ما لدينا في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب Android بوزن 0 ميغابايت. نأمل أن تنال إعجابك، وإذا كان لديك أي نصائح أخرى لم ندرجها في هذه القائمة، شاركها مع بقية القراء في قسم التعليقات.

Scroll to Top